منتدى فرشوط
رسالة اداريه

لقد تم نقل المنتدى من هذا السيرفر الى سيرفر اخر , لذلك تتمنى ادراة المنتدى من أعضائها الكرام أن يتفضلوا بإعادة التسجيل فى المنتدى الجديد ليتم نقل مواضيعهم الى حسابهم فى المنتدى الجديد
شكراً لتعاونكم
إدارة المنتدى

للدخول الى المنتدى الجديد

http://farshta.zaghost.com/vb/index.php


نلتقـى لنرتقـى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كابتن البرازيل : نحترم منتخب مصر وهدفنا إحراز اللقب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفنكوش
فرشوطى صغير
فرشوطى صغير


الجنس : ذكر
الابراج : السمك
العمر : 33
المشاركات : 102
نقاط : 3813
سجل فى : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: كابتن البرازيل : نحترم منتخب مصر وهدفنا إحراز اللقب   الإثنين يونيو 15, 2009 9:45 am

كيب
تاون - محرر مصراوي - أكد كابتن منتخب البرازيل لكرة القدم لوسيو احترامه للمنتخب المصرى الذى سيلتقى منتخب بلاده فى أولى مبارياتهما فى بطولة كأس القارات التى ستبدأ الأحد، واصفا المنتخب المصرى بأنه بطل افريقيا لمرتين متتاليتين.
وقال لوسيو فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للاتحاد الدولى "فيفا" السبت "سنقاتل من أجل الفوز باللقب .. وهذا هو هدفنا .. ونحترم كل المنتخبات الأخرى بما فيها المنتخب المصرى بطل أفريقيا مرتين متتاليتين، مع الوضع فى الاعتبار أن هدفنا هو الفوز بالبطولة .. وسيكون الاختبار الأول للمدرب كارلوس دونجا أمام نظيره المصرى بطل أفريقيا فى بلومفونتين الاثنين".
وأضاف لسنا المرشحين الأوفر حظا، لكن المنتخب البرازيلى لديه الكثير من القوة والقدرة أيضا .. كأس القارات بطولة قصيرة وبالتالى يعتبر التحضير الذهنى هو الأمر الأهم .. وستنتهى هذه البطولة بسرعة والمنتخب الأكثر تحضيرا سيتوج باللقب".
من جانبه، قال المدير الفنى لمنتخب البرازيل كارلوس دونجا "يجب أن يلعب المنتخب البرازيلى للفوز حتى وإن كنا فى نهاية الموسم، فإن معنويات اللاعبين وروحهم يجب أن تكون دائما لتحقيق الفوز".
وأضاف أن منتخب البرازيل سيلعب مع بطل أوروبا منتخب أسبانيا فى الأدوار المقبلة من البطولة ومنتخب البرازيل هو بطل كوبا أمريكا ونحن أبطال العالم خمس مرات، وعلى الرغم من ذلك علينا أن نحترم بالطبع إيطاليا وأسبانيا وكل المنتخبات الوطنية الموجودة هنا تعتبر رائعة".
المصدر: وكالة أنباء الشرق الاوسط
اقرأ أيضا:
شحاتة يحذر لاعبيه من سرعة نجوم البرازيل..وينفي خلافه مع زكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كابتن البرازيل : نحترم منتخب مصر وهدفنا إحراز اللقب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فرشوط :: رياضه :: منتدى الرياضه المصرية والعربية-
انتقل الى: