منتدى فرشوط
رسالة اداريه

لقد تم نقل المنتدى من هذا السيرفر الى سيرفر اخر , لذلك تتمنى ادراة المنتدى من أعضائها الكرام أن يتفضلوا بإعادة التسجيل فى المنتدى الجديد ليتم نقل مواضيعهم الى حسابهم فى المنتدى الجديد
شكراً لتعاونكم
إدارة المنتدى

للدخول الى المنتدى الجديد

http://farshta.zaghost.com/vb/index.php


نلتقـى لنرتقـى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنتخب جاهز لمواجهة البرازيل.. وشحاتة يعزل اللاعبين خوفاً من أنفلونزا الخنازير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفنكوش
فرشوطى صغير
فرشوطى صغير


الجنس : ذكر
الابراج : السمك
العمر : 33
المشاركات : 102
نقاط : 3810
سجل فى : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: المنتخب جاهز لمواجهة البرازيل.. وشحاتة يعزل اللاعبين خوفاً من أنفلونزا الخنازير   الإثنين يونيو 15, 2009 9:40 am


المنتخب جاهز لمواجهة البرازيل.. وشحاتة يعزل اللاعبين خوفاً من أنفلونزا الخنازير

كتب جنوب أفريقيا ـ خاص «المصرى اليوم» ١٤/ ٦/ ٢٠٠٩



أبوتريكة يوقع على كرة أثناء وصول البعثة إلى جنوب أفريقيا

يؤدى عند الخامسة عصر اليوم «الأحد» بتوقيت القاهرة المنتخب الوطنى الأول مرانه الأخير على أرض ملعب «فرى ستات» بمدينة بلومفونتين استعداداً لمواجهة البرازيل المقررة غداً ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات كأس العالم للقارات التى تستضيفها جنوب أفريقيا.
استقر حسن شحاتة، المدير الفنى، على ملامح الخطة والتشكيل اللذين سيخوض بهما مواجهة الغد، لكنه رفض الإعلان عن التشكيل ليضفى الحماس على أداء جميع اللاعبين خلال المران.
وكانت حالة من القلق قد سيطرت على الجهاز الفنى للفريق بعد تعرض حسنى عبدربه للإصابة بآلام فى البطن، مما أدى إلى حالة من الفزع خوفاً من تكرار سيناريو «التسمم» الذى تعرض له شحاتة وحمادة صدقى وأحمد عبدالغنى فى الجزائر،
وأجرى الدكتور أحمد ماجد الفحوصات الطبية اللازمة للاعب، والتى كشفت عن إصابته بتقلصات فى المعدة فقط. وسيحدد الجهاز الفنى إمكانية الدفع باللاعب فى لقاء الغد وفقاً لحالته البدنية بعدما وضح عليه الإعياء خلال مران أمس.
ولتفادى تعرض اللاعبين لأى مشاكل صحية أخرى أعد أحمد ماجد، طبيب الفريق، قائمة بالأغذية التى يتناولها اللاعبون أثناء فترة البطولة وحذرهم من تناول أى مأكولات بصورة فردية،
كما سيطر القلق على اللاعبين والجهاز الفنى بعد إعلان منظمة الصحة العالمية وصول مرض «أنفلونزا الخنازير» إلى المرحلة السادسة، وطالب حسن شحاتة لاعبيه بعدم الاختلاط بأى أشخاص بخلاف أفراد البعثة تفادياً لتعرضهم للإصابة بالوباء.
ويفاضل شحاتة بين اللعب بمحمد زيدان كرأس حربة وحيد أو إعادته لوسط الملعب مع الدفع برأس حربة آخر من بين الثلاثة أحمد رؤوف ومحمد أبوجريشة وأحمد عيد عبدالملك.
فيما انتهت اللجنة المنظمة للبطولة من استخراج جميع البطاقات الخاصة بالبعثة المصرية.
وشدد أحمد حسن كابتن المنتخب على ثقته بزملائه فى تشريف الكرة المصرية والإفريقية. وقال حسن: إنه شرف للقارة السمراء أن تستضيف مثل هذه البطولة، مؤكداً أنهم كلاعبين قاموا بزيارة الملاعب التى ستقام عليها البطولة وانبهروا بالإمكانيات الموجودة، وأضاف: حان الوقت لكى نثبت للعالم إمكانياتنا كقارة فى استضافة مثل هذه البطولات العالمية.
وقال: لقد لعبت فى جنوب أفريقيا عام ١٩٩٦، وأعتبر تواجدى هنا حدثاً خاصاً جداً، وأشار إلى أن إمكانيات المنتخب المصرى تؤهله إلى الظهور بمستوى جيد يشرف الكرة الأفريقية.
وحرص حسن شحاتة على الجلوس مع لاعبيه داخل الفندق، وطالبهم بنسيان أسماء المنتخب البرازيلى ونجومه، وقال لهم بالحرف الواحد: «عليكم أن تتذكروا أنكم أبطال أفريقيا خلال الأعوام الأربعة السابقة، وأنكم ستلاقون الفريق البرازيلى كونه بطل أمريكا الجنوبية،
وبالتالى فإن اللقاء بين بطلين، وعليكم أن تبذلوا قصارى جهدكم لتحقيق نتيجة إيجابية وكتابة أسمائكم بحروف من ذهب فى سجلات الكرة العالمية».
فى شأن مختلف، يحظى المنتخب الوطنى بحراسة مشددة لتأمين البعثة من قوات الأمن فى جنوب أفريقيا، الأمر الذى أعطى نوعاً من الطمأنينة داخل نفوس أعضاء البعثة، ويحظى حسن شحاتة، ومحمد أبوتريكة بشعبية جارفة بجنوب أفريقيا وتسعى الجماهير لحضور تدريبات المنتخب لالتقاط الصور التذكارية معهما.
وكان شحاتة قد رفض إجراء أى حوارات إعلامية مع ممثلى الصحف، سواء كانت برازيلية أو إيطالية أو من جنوب أفريقيا، كما رفض السماح لأى من لاعبيه الكبار بإجراء لقاءات إعلامية أو منحهم إذناً بإجراء حوارات.
وكان إعلاميون من البرازيل وإيطاليا قد توافدوا على مقر إقامة منتخب مصر لعقد لقاءات إلا أن أمن الفندق منعهم من الدخول بتعليمات من شحاتة.
وتركزت طلبات الإعلاميين من الصحف البرازيلية والإيطالية على إجراء لقاءات مع محمد أبوتريكة أحد نجوم المنتخب.
كما رفض الجهاز الفنى للمنتخب طلباً لإحدى القنوات التليفزيونية الأمريكية بإجراء حوارات مع الجهاز الفنى وعدد من اللاعبين إلى جانب مرافقتهم قبل وأثناء وبعد التدريب.
وجاء رفض الجهاز الفنى لقيام اتحاد الكرة ببيع حقوق تصوير الفريق خلال بطولة القارات لإحدى القنوات الفضائية. وحدد الفيفا اليوم الأحد، موعداً للمؤتمر الصحفى العام للمنتخب الوطنى قبل التدريب الرئيسى الذى سيجرى على ملعب المباراة.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتخب جاهز لمواجهة البرازيل.. وشحاتة يعزل اللاعبين خوفاً من أنفلونزا الخنازير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فرشوط :: رياضه :: منتدى الرياضه المصرية والعربية-
انتقل الى: