منتدى فرشوط
رسالة اداريه

لقد تم نقل المنتدى من هذا السيرفر الى سيرفر اخر , لذلك تتمنى ادراة المنتدى من أعضائها الكرام أن يتفضلوا بإعادة التسجيل فى المنتدى الجديد ليتم نقل مواضيعهم الى حسابهم فى المنتدى الجديد
شكراً لتعاونكم
إدارة المنتدى

للدخول الى المنتدى الجديد

http://farshta.zaghost.com/vb/index.php


نلتقـى لنرتقـى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصطفى طلعت لـEl-Ahly.com : لم أوقع لأي فريق على أمل البقاء في الأهلي .. والجونة أقرب من الاسماعيلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفنكوش
فرشوطى صغير
فرشوطى صغير


الجنس : ذكر
الابراج : السمك
العمر : 33
المشاركات : 102
نقاط : 3690
سجل فى : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: مصطفى طلعت لـEl-Ahly.com : لم أوقع لأي فريق على أمل البقاء في الأهلي .. والجونة أقرب من الاسماعيلي   الإثنين يونيو 15, 2009 9:34 am


[size=12]
أكد مصطفى طلعت نجم فريق الشباب بالنادي الأهلي أنه لم يوقع على أي عقود للنادي الاسماعيلي كما ذكرت بعض التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية بالرغم من وجود مفاوضات مع النادي الساحلي.
وقال طلعت لـEl-Ahly.com أنه يؤجل عملية التوقيع لأي نادي على أمل صدور قرار مفاجيء من النادي الأهلي بالإبقاء عليه واستمراره في النادي الأهلي وهو الأمر الذي يمثل الرغبة الأولى لدى اللاعب.
وأكد طلعت أنه يمتلك أكثر من عرض جاد ولكن العرضين الأكثر تميزاً بالنسبة له في الوقت الحالي هما القادمان من ناديا الاسماعيلي والجونة الصاعد مؤخراً للدوري الممتاز.
وقال طلعت أنه في حالة عدم استمراره في النادي الأهلي فإنه سيكون أقرب ما يكون للإنضمام لنادي الجونة الذي يعتبر عرضه هو الأفضل من كافة الوجوه في حالة المقارنة بعرض الاسماعيلي.
وأكد طلعت على أن وجود الكابتن اسماعيل يوسف على رأس الجهاز الفني لنادي الجونة يجعله يفضل التواجد هناك بالإضافة لوجود زميليه بفريق الشباب بالأهلي عمر مدحت وأحمد عبد الرحمن اللذان انضما لنادي الجونة.
الجدير بالذكر أن فريق الشباب بالنادي الأهلي شهد رحيل جماعي لأغلب لاعبي الفريق بمجرد انتهاء الموسم وتخطيهم لسن الشباب في الوقت الذي تعاني فيه قائمة الفريق الأول من التخمة في اللاعبين في ظل تقليص عدد اللاعبين في القائمة إلى 25 لاعباً.
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصطفى طلعت لـEl-Ahly.com : لم أوقع لأي فريق على أمل البقاء في الأهلي .. والجونة أقرب من الاسماعيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فرشوط :: رياضه :: منتدى الرياضه المصرية والعربية-
انتقل الى: