منتدى فرشوط
رسالة اداريه

لقد تم نقل المنتدى من هذا السيرفر الى سيرفر اخر , لذلك تتمنى ادراة المنتدى من أعضائها الكرام أن يتفضلوا بإعادة التسجيل فى المنتدى الجديد ليتم نقل مواضيعهم الى حسابهم فى المنتدى الجديد
شكراً لتعاونكم
إدارة المنتدى

للدخول الى المنتدى الجديد

http://farshta.zaghost.com/vb/index.php


نلتقـى لنرتقـى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Lg تطلق جوالها الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن البلد
فرشوطى كبير
فرشوطى كبير
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : الميزان
العمر : 57
المشاركات : 295
نقاط : 3989
سجل فى : 18/05/2009

مُساهمةموضوع: Lg تطلق جوالها الجديد   الجمعة يونيو 12, 2009 7:37 pm



سيكرت هاتف محمول جديد من صناعة ال جي





ازاحت شركة ال جي للإلكترونيات الستار عن هاتفها المحمول الجديد سيكرت ، والذي يعد الأنحف من نوعه المزود بكاميرات 5 ميجا بكسل.




وكانت أنباء حول الهاتف الجديد قد تسربت منذ بضعة أسابيع تفيد بأن هاتف سيكرت الجديد سيتبع أنماط سلسلة "العلامة السوداء" والمتمثلة بهاتفي LG Chocolate و LG Shine والتي ساهمت في زيادة حجم مبيعات هواتف ال جي التي وصلت إلى أكثر 25 مليون جهاز في مختلف أنحاء العالم.

ويتمتع هذا الهاتف بمشغل الموسيقى، وراديو إف إم، منفذ لكروت الذاكرة من نوع microSD، ولوحة مفاتيح منزلقة، ودعم قراءة ملفات مايكروسوفت أوفيس، وذاكرة داخلية تبلغ 100 ميجا بايت، كما يحتوي على بريد وخرائط جوجل، وأيضًا خاصية دعم فيديو يوتيوب المرفقة بالمتصفح المدمج مع الهاتف.

وأعلنت شركة أل جي انها سوف تطلق جهازها الجديد سيكرت في أوروبا خلال الشهر القادم مع استمرار عمليات الإطلاق في كل من آسيا وشمال أمريكا و باقي العالم خلال هذا الصيف. ومن المتوقع أن يكون هاتف إل جي هو الأغلى بين الهواتف المتوفرة في السوق الأوروبية حيث يتوقع أن يزيد ثمنه بمقدار أكثر من 150 دولار على سعر هاتف الآي فون من آبل وهاتف F700 من سامسونج.





من بريدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Lg تطلق جوالها الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فرشوط :: الكمبيوتر والإنترنت :: منتدى الجوال-
انتقل الى: