منتدى فرشوط
رسالة اداريه

لقد تم نقل المنتدى من هذا السيرفر الى سيرفر اخر , لذلك تتمنى ادراة المنتدى من أعضائها الكرام أن يتفضلوا بإعادة التسجيل فى المنتدى الجديد ليتم نقل مواضيعهم الى حسابهم فى المنتدى الجديد
شكراً لتعاونكم
إدارة المنتدى

للدخول الى المنتدى الجديد

http://farshta.zaghost.com/vb/index.php


نلتقـى لنرتقـى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أول هاتف محمول يعمل ببصمة الاصبع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العمده
فرشوطى كبير
فرشوطى كبير
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : الحمل
العمر : 32
المشاركات : 243
نقاط : 3654
سجل فى : 02/04/2009

مُساهمةموضوع: أول هاتف محمول يعمل ببصمة الاصبع   الأحد يونيو 07, 2009 7:19 pm

أول هاتف محمول يعمل ببصمة الاصبع

--------------------------------------------------------------------------------


أعلنت شركة بانتك العالمية المتخصصة فى صناعة أجهزة الهواتف المحمولة اليوم الاربعاء عن اطلاق أول هاتف محمول فى منطقة الشرق الاوسط يعمل بنظام القياس البيولوجى /التعرف على الهوية عن طريق بصمة الاصبع/. وأشار هيونسو جين نائب رئيس الشركة التى تتخذ من سول مقرا لها فى مؤتمر صحفى فى دبى الى ان الهاتف المحمول الجديد الذى اطلق عليه اسم /جي.اى 100/ هو الاول من نوعه فى العالم الذى يعتمد تقنية بصمة الاصبع للتشغيل والذى سيتم اطلاقه فى أوروبا للمرة الاولى فى شهر يناير كانون الثانى المقبل.

واوضح ان جي.اى 100 الذى يعتمد على تقنية بصمة الاصبع للاستجابة للتشغيل والذى سيبلغ سعره فى السوق المحلى 1450 درهما /593 دولارا/ يهدف الى توفير الحماية لمستخدم الهاتف حيث لا يمكن لاى شخص ان يستخدمه الا اذا كان قد ادخل مسبقا بصمة أصبعه فى ذاكرة الهاتف. وقال //تعد مطابقة بصمة الاصبع تقنية محصنة ضد الاخطاء كون انه لا يوجد شخصان تتشابه بصمة أصبعهما.// وافاد هيونسو جين بان هذا النظام يمكن المستخدم ايضا من طلب ما يصل الى عشرة ارقام عن طريق بصمة كل من اصابع اليد حيث لا توجد ضرورة الى ادخال الرقم كاملا. وسيكون الهاتف امنا اذا ما ضاع او حاول اى شخص الدخول لذاكرته للتعرف على أية معلومات مخزنة فيه لان ذلك سيكون مستحيلا.
واشار الى أن بانتك التى اطلقت الهاتف لاول مرة منذ نحو ثلاثة اشهر فى هونغ كونغ تأمل أن تبيع نحو 05 الف وحدة كل شهر فى كافة انحاء العالم وان تبلغ المبيعات فى الشرق الاوسط نحو خمسة الاف وحدة شهريا من الهاتف الذى تظهر المعلومات على شاشته باللغتين العربية والانجليزية والذى زود بكاميرا.

وقال المسؤول ان اقبال المشترين على هذا النوع من الهاتف المحمول كان اكثر من المتوقع مشيرا الى أن بانتك تتوقع ان تحذو شركات الهاتف المحمول الاخرى حذوها لصنع هواتف تعمل بنظام القياس الحيوى الا أنه قال ان ذلك سيستغرق ستة اشهر على الاقل.
وقال شوجون يانج مدير عام بانتك فى الشرق الاوسط ان المنطقة "تمثل احدى اسرع اسواق الهواتف المحمولة نموا فى العالم حيث يتزايد الطلب فى هذه الاسواق على اقتناء الهواتف المحمولة التى تتبنى احدث التقنيات العالمية.// واشار الى ان جهاز جي.اى 100 مزود بحلول التراسل عبر تقنيات الرسائل النصية القصيرة /اس.ام.اس/ وارسال الوسائط المتعددة /ام.ام.اس/ الى جانب وظيفة تحديد هوية الطالب من خلال صورة فيديو بواسطة ملف مخزن مسبقا. وكشف أن عوائد مبيعات شركة بانتك على المستوى العالمى يتوقع ان ترتفع هذا العام الى نحو ثلاثة مليارات دولار من نحو مليار دولار سجلت العام الماضي.


_________________
t a t t y



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أول هاتف محمول يعمل ببصمة الاصبع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لقاء حسام حسن فى برنامج هنا القاهرة
» طرق الإستئناف والمعارضة
» رجل برج الحوت
» طريقه عمل حمام بخار الوجه
» ضروري للبغبغاء الأفريقي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فرشوط :: الكمبيوتر والإنترنت :: منتدى الجوال-
انتقل الى: